العملات

اسعار العملات مزودة من قبل Forexpros -بوابة الفوركس الرائدة عالميا

خارطة طولكرم

عرض خريطة بحجم أكبر

عدد زوار الموقع

غرفة تجارة طولكرم تستقبل وزيرة السياحة رولا معايعة

 التاريخ : 23/04/2013

 

استقبل رئيس واعضاء الغرفة التجارية وبحضور ممثلي القطاع السياحي وعددا من ممثلي المؤسسات الرسمية وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة يرافقها الدكتور حنا طه الوكيل المساعد لقطاع الاثار والتراث الثقافي وعدد من المدراء العاملين في الوزارة ضمن جولة تفقدية قامت بها في محافظة طولكرم.

 

ورحب ابراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة التجارية بالحضور مشيرا الى اهمية القطاع السياحي وضرورة العمل على تطوير المشاريع السياحية في طولكرم كونها بدات تاخذ الطابع السياحي حيث تكثر فيها المنتجعات والاماكن الترفيهية والتي تجذب ابناء الوطن كافة.


وشكرت رولا معايعة وزيرة السياحة والاثار الغرفة التجارية على الاستقبال والحضور اللافت لممثلي القطاع السياحي والذي يعبر عن مدى حرصهم على تطوير وارتقاء هذا القطاع.

 

واكدت حرص الوزارة على متابعة قضايا القطاع السياحي كونه يشكل مقوما اساسيا من مقومات التنمية ودعت الى تضافر الجهود لتنشيط وترويج السياحة في طولكرم.

 

وقد تخلل اللقاء مناقشة العديد من القضايا العالقة والتي تهم القطاع السياحي في المحافظة حيث كان هناك العديد من المداخلات لممثلي القطاع السياحي من ضمنها ضرورة تحديد خط سياحي يربط مناطق الشمال ومناطق الجنوب لتشجيع السياحة الداخلية وزيادة عدد افراد الشرطة السياحية والاسراع باجراءات الترخيص للمنتجعات والاماكن الترفيهية وضرورة تاهيل المناطق الاثرية في المحافظة.

 

من جهتها تحدثت رولا معايعة عن مشروع تنمية السياحة المستدامة والذي تم توقيعه مع مؤسسة جايكا اليابانية حيث ستكون طولكرم من ضمن المناطق المشمولة في المشروع وطمئنت ممثلي القطاع السياحي بان الوزارة ستتابع كافة القضايا التي تم طرحها خلال اللقاء وستعمل جاهدة على ايجاد الحلول المناسبة.

 

وفي نهاية اللقاء قدم ابراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة التجارية هدية تذكارية لوزيرة السياحة وشكرها على تواصلها مع القطاع السياحي في كافة محافظات الوطن واختتمت الجولة بزيارة لعدد من المنتجعات والمناطق السياحية في المحافظة.