العملات

اسعار العملات مزودة من قبل Forexpros -بوابة الفوركس الرائدة عالميا

خارطة طولكرم

عرض خريطة بحجم أكبر

عدد زوار الموقع

إطلاق الحملة الشعبية لمقاطعة بضائع الإحتلال ومناهضة التطبيع في طولكرم

 التاريخ :12/08/2014

 

خلال إطلاق الحملة الشعبية لمقاطعة بضائع الإحتلال ومناهضة التطبيع في طولكرم بلدية طولكرم تقرر منح خصم 50%من رسوم الحرف والصناعات للمحلات الملتزمة.

أصدرت اللجنة الشعبية لمقاطعة بضائع الإحتلال ومناهضة التطبيع والمنبثقة عن قوى وبلديات ومؤسسات وجامعات وفعاليات طولكرم، بيانا صحافيا أعلنت خلاله إطلاق الحملة الشعبية لمقاطعة الإحتلال ومناهضة التطبيع تحت عنوان" قاطع ـ قاوم ـ تنتصر" وذلك في الوقت الذي يتواصل فيه العدوان الإسرائيلي على شعبنا وتحديدا ما ارتكب من جرائم بحق أهلنا في قطاع غزة في الحرب الإسرائيلية الأخيرة.

 

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقد في قاعة مكتبة بلدية طولكرم وذلك تعزيزا ودعما للمنتج الوطني الفلسطيني وفي إطار التضامن مع أهلنا في قطاع غزة جراء ما يتعرضون له من عدوان مستمر . وذلك بحضور إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم ومؤيد شعبان أمين سر حركة فتح في طولكرم واعضاء الاقليم وصايل خليل ممثل القوى والفصائل الوطنية وممثلين عن فصائل العمل الوطني وحسن القيسي رئيس الغرفة التجارية وعدد من ورؤساء البلديات والمجالس المحلية أعضاء المجلس البلدي لمدينة طولكرم وممثلين عن الإتحادات والنقابات والجامعات والمؤسسات النسوية وعدد من المؤسسات الأهلية والشعبية . 

 

وأهاب البيان جماهير شعبنا في ظل المرحلة الحالية تظافر الجهود كافة من أجل مقاطعة البضائع الإسرائيلية لأن ثمن بضاعة تعني رصاصة إسرائيلية برأس طفل فلسطيني ومدفع لهدم منزل أو مسجد. مضيفا البيان " اليوم طفولة غزة وغدا طفولة طولكرم أمام محتل يستهدف كل ما هو فلسطيني ". 

 

وفي كلمته، أعلن إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم عن قرار المجلس البلدي بمنح خصم 50% من رسوم رخص الحرف والصناعات والنفايات المترتبة على المحلات التجارية في حال ثبوت مقاطعة هذه المحلات للبضائع والمنتجات الإسرائيلية التي يوجد لها بديل وذلك خلال شهر من تاريخه، مضيفا أن العمل بذلك يستمر حتى نهاية العام الحالي 2014 حيث ستمنح البلدية هذه المحلات شهادات خلو من هذه البضائع وسيعلن عنها بالتلفزة والإعلام المحلي.

 

وأكد رئيس البلدية اياد الجلاد وبموجب قرار للمجلس البلدي قيام البلدية بالتبرع بمبلغ 100.000 شيقل من صندوق البلدية بالإضافة إلى اقتطاع 3%بما يعادل 50.000 شيقل تقريبا من إجمالي راتب شهر من رواتب موظفيها ومن مستحقات أعضاء المجلس البلدي لشهر واحد وذلك لشراء مواد تموينية وغذائية لارسالها الى اهلنا في قطاع غزة. مشيرا إلى تبرع أهل الخير من ضاحية شويكة وآخرين وعبر بلدية طولكرم ليصل إجمالي المبلغ المتوفر حوالي 345 ألف شيقل خصص بأكمله لشراء مواد تموينية ترسل وعبر القنوات الرسمية إلى أهلنا في قطاع غزة لإسنادهم في محنتهم التي يتعرضون لها.

 

من جهته، أكد مؤيد شعبان أمين سر فتح في طولكرم على ضرورة بلورة خطوات عملية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية كون ذلك يندرج في إطار وواجب وطني وديني وأخلاقي .

 

وأهاب ممثل القوى والفصائل الوطنية أن يكون كلنا الوطني في خندق النضال الوطني في هذه المرحلة الحرجة وتوحيد الجهود في كافة أشكال النضال لإكمال معركة التحرر والإستقلال.