العملات

اسعار العملات مزودة من قبل Forexpros -بوابة الفوركس الرائدة عالميا

خارطة طولكرم

عرض خريطة بحجم أكبر

عدد زوار الموقع

محافظة طولكرم والغرفة التجارية تنظمان لقاء مع التجار استعدادا لشهر رمضان

التاريخ : 24/06/2014

 

عقدت غرفة تجارة وصناعة طولكرم لقاء لتجار المحافظة في اطار سعيها للتواصل مع الهيئة العامة لا سيما قبيل شهر رمضان المبارك حيث تم اللقاء بحضور اللواء عبدالله كميل محافظ محافظة طولكرم وكمال غانم مدير مديرية الاقتصاد ورئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية وعددا من المؤسسات الرسمية والاهليه.

ورحب محمد عورتاني عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية بالحضور وشكر المحافظ على اهتمامه بمتابعة قضايا القطاع الخاص.

 

وقدم حسن القيسي رئيس الغرفة التجارية التهاني للتجار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيا اياهم بضرورة تخفيض الاسعار في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة ومؤكدا ان الغرفة التجارية تسعى الى متابعة كافة القضايا والعقبات التي تواجه تجارها وتقديم اقصى ما تستطيع لمساعدتهم على تجاوزها.

 

وقال عبدالله كميل محافظ محافظة طولكرم ان فلسطين تمثل ارضا خصبة للاستثمار ولا سيما محافظة طولكرم والتي تم اعلانها كمحافظة سياحية لهذا العام لذا من الضروري الحفاظ على هذه المكانه التي وصلت لها من خلال تشجيع المغتربين والمهتمين على الاستثمار في طولكرم اضافة الى ضرورة تعاون القطاع الخاص مع الجهات الرسمية في كافة المجالات والوفاء بالتزاماتهم الضريبية والتي من شانها تمكين الحكومة من تقديم الخدمات بافضل صورة , واعتبر كميل ان التهرب الضريبي سببا للمشاكل الماليه حيث ان التاجر المتهرب ضريبيا بمثابة السارق وبان عدم مطالبة المستهلك بفاتورة ضريبية مشاركة للتاجر في عملية السرقه.

 

واوضح كميل بان هناك توجيهات واضحة للاجهزة الامنية بعدم التعامل برافة مع أي شخص يتعامل مع البضائع الفاسدة.

 

ودعا التجار الى تنظيم محلاتهم والابتعاد عن ارصفة المشاة عند عرض بضائعهم تلافيا للحوادث وللحفاظ على المظهر الحضاري للمدينه.

 

كما اعلن عن عدد من المشاريع التي ستشهد النور قريبا في طولكرم وابدى استعداده الكامل للتعاون مع رجال الاعمال الراغبين في الاستثمار في طولكرم وتقديم كافة التسهيلات لهم , وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش للتجار لعرض احتياجاتهم وافكارهم.